اسعار كورسات الجامعة الأمريكية 2022

كورسات الجامعة الأمريكية في مصر ودورة تنمية المهارات الوظيفية ومهارات اللغة الإنجليزية ، الجامعة الامريكية في مصر من أقدم الجامعات الاوربية وأولها في مصر وهي جامعة مصرية مستقلة غير هادفة للربح بها العديد من التخصصات والثقافات وهي واحدة من أكبر الجامعات المصرية التي تقدم المواد التعليمية باللغة الانجليزية وتقدم تعليم جيد عالي المستوى. وتم تأسيس الجامعة الامريكية في مصر في عام 1919 وموقعها في وسط القاهرة في ميدان التحرير إلى أن تم نقل مكانها الرئيسي بعد ثورة يناير إلى القاهرة الجديدة ويوجد لها العديد من المكاتب الادارية في نيويورك وكان أول رئيس للجامعة الامريكية منذ إنشائها في القاهرة أسمه تشارلز واتسون والذي ظل رئيساً للجامعة أكثر من 25 عام وهو كان من مواليد القاهرة عام 1873.

ولأهمية هذا الموضوع لدى كثير من الشباب فإننا يسرنا اليوم أن نقدم لكم من خلال موقعنا زيادة هذا المقال تحت عنوان كورسات الجامعة الأمريكية في مصر ودورة تنمية المهارات الوظيفية ومهارات اللغة الإنجليزية ، وإليكم التفاصيل؛ فتابعونا.

الكثير يسأل عن مصاريف الجامعة الأمريكية في مصر، وتفاصيل التقديم فيها فإننا نقدم لكم اليوم أعزائي القراء بالتفصيل في هذا المقال كل ما يخص الجامعة الأمريكية تفضلوا بالقراءة مصاريف الجامعة الأمريكية في مصر الجديدة بالتفصيل

كورسات الجامعة الأمريكية في مصر ودورة تنمية المهارات الوظيفية ومهارات اللغة الإنجليزية

خدمات الجامعة الامريكية التعليمية

تعمل الجامعة الامريكية على تقديم تعليم يعتمد على المنهج اليبرالي الذي يعتمد على التفكير النقدي والتحليلي للطلبة الراغبين في الحصول على درجة البكالوريوس والدراسات العليا إلى جانب برامج التعليم المستمر. وتضم الجامعة الامريكية العديد من الطلبة والطلبات الوافدين من أكثر من 50 دولة حول العالم وجميع أعضاء هيئة التدريس من الاكاديمين والمهنين والصحفين والاجانب والاساتذة الزائرين وغير المتفرغين والدبلوماسيين والكتاب سواء من الولايات المتحدة ومصر ومن بعض الدول العربية وهذا راجع إلى النهج الذي تعتمد عليه الجامعة من تعدد الثقافات الذي يعمل على إثراء الجانب الثقافي والتعليمي للطلبة والطالبات.

وتعتبر كافة المواد الدراسية التي يتم تدريسها في الجامعة معتمدة من لجنة تم تشكيلها من وزارة التعليم العالي والهيئة العامة للكتاب للتأكيد على جودة التعليم والمواد التعليمية إلى جانب البرامج التدريبية المختلفة إعتماداً على منظمات وأكاديميات معترف بها عالمياً.

تحتوي الجامعة الامريكية على أكثر من 37 برنامج لدارسي البكالوريوس و44 برنامج لطلبة الدراسات العليا والدكتوراه من خلال 5 كليات تقدم درجة البكالوريوس والدراسات العاليا ومنها كلية إدارة الاعمال وكلية العلوم الانسانية والاجتماعية وكلية العلوم والهندسة وكلية الشؤون الدولية والسياسات العامة وكلية التعليم المستمر.

والعديد من مراكز الابحاث التابعة للجامعة ومنها مركز اتحاد المعرفة من اجل التنمية ومنتدى الجامعة الامريكية بالقاهرة ومركز دراسات الهجرة واللاجئين ومركز دراسات الترجمة ومركز التوثيق النشاط الاقتصادي ومركز دراسات الشرق الاوسط ومركز البحوث الاجتماعية ومركز البحوث للبيئة المستدامة والعديد والعديد من المراكز التابعة للجامعة الامريكية التي تهدف إلى تقديم خدماتها للطلبة والمجتمع.

ما هو عنوان جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا؟ وما هي شروط القبول بها؟ هذا ما سوف نقدمه لك عزيزي القارئ بالتفصيل من خلال مقالنا هذا تفضل بالمتابعة عنوان جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وشروط القبول بها

كورسات الجامعة الامريكية المختلفة واسعارها في مصر

يرجع شهرة الجامعة الامريكية في مصر إلى القيمة العلمية الكبيرة والمتطورة التي تقدمها الجامعة للطلبة من جميع ومختلف الثقافات والتي تضم مجموعة من المواد العلمية المتميزة ولذلك يبحث العديد من الطلبة عن كورسات الجامعة الامريكية واسعارها.

تعتبر الشهادات التي يحصل عليها الطالب سواء من الطلبة خريجي الجامعة أو من الطلبة الحاصلين على دورات تدريبية من الجامعة أو كورسات يكون أبواب المستقبل مفتوحة أمامهم على مصراعيها وكافة الوظائف الجيدة في انتظارهم نظراً للسمعة الطيبة التي تنالها كورسات وشهادات الجامعة الامريكية وبسبب المادة العلمية المميزة التي تقدمها الجامعة والتي تقدم طالب مميز جدير سوق العمل الخارجي.

دورة تنمية المهارات الوظيفية

الاسعار التي تخص الدورة من الطلبة المصريين هي 150 جنيهاً مصرياً مع إلزامية إختبار مستوى للغة الانجليزية للتأكد من قدرة الطالب على تحصيل المادة العلمية باللغة الانجليزية وتكلفة اختبار المستوى 350 جنيهاً مصرياً أما للطالب الاجنبي فالتكلفة 525 جنيهاً مصرياً أو مايعادلها بالدولار وعلى ان يكون الاختبار قبل 5 أيام أو اقل من بداية العام الدارسي أو بداية الدورة التدريبية.

وتتكون الدورة التدريبية من مادة تتكون من  3 مستويات بسعر 1000 جنيه للمستوى و1500 للطالب الاجنبي إلى جانب المواد المكونة من 4 مستويات فيبلغ سعرها 1460 للمصريين و2190 للأجانب اما عن المادة المكونة من 6 وحدات تعليمية فالاسعار للمصريين 1930 جنيهاً مصرياً وللأجانب تبلغ 2900 جنيهاً مصرياً أو مايعادلها بالدولار.

دورة تنمية مهارات اللغة الانجليزية

من أشهر الدورات التي تقدمها الجامعة الامريكية والتي تنال على شهرة كبيرة فيما بين الشباب المصريين والعرب لأن الدورات الخاصة باللغة الانجليزية التي تقدمها الجامعة الامريكية من أفضل دورات اللغة التي تزيد من مستوى اللغة لدى الطالب وهذا راجع إلى الطريقة المميزة التي يتم تعليم الطلاب بها؛ إلا أن تكلفة الدورة تختلف من عام إلى عام ولذلك من الافضل المتابعة مع الموقع الرسمي للجامعة عن سعر الدورة كل عام وتحتوي على إختبار مستوى مبدئي للغة الانجليزية واللغة العربية.

بعض الناس يسألون عن مصاريف جامعة مصر الدولية؟ والشروط التي يجب توافرها لكي يتم للطالب الالتحاق بها، كل هذا وأكثر سوف نجيب عنه في هذا المقال بالتفصيل تفضلوا بالمتابعة مصاريف جامعة مصر الدولية والشروط الواجب توافرها للالتحاق بالجامعة

دورة الترجمة

تتكون دورة الترجمة في الجامعة الامريكية من تسع مواد ثابته وثلاث مواد مختلفة من اختيار الطالب والتي تختلف بإختلاف تخصص الطالب ومنها الترجمة الاعلامية والترجمة السياسية والطبية والقانونية والادبية مع الوضع في الاعتبار الاختبارات اللغوية التي يقوم بها الطالب للغة الانجليزية والعربية وتبلغ تكلفة الاختبار حوالي 350 ج للمصري و950 ج لغير المصريين.

فيما يخص مادة الترجمة التي تتكون من 3 مواد اساسية تبلغ تكلفتها 950ج للمصريين و1405 للأجانب أما عن مادة الترجمة باللغة الانجليزية والتي بها 6 وحدات تعليمية يبلغ سعرها حوالي 1870جنيهاً مصرياً وللأجانب 2805 واللغة الانجليزية للمترجمين والتي تتكون من 6 وحدات تعليمية فتبلغ اسعارها للمصريين 1870 جنيهاً مصرياً اما للأجانب فتبلغ 2805 جنيهاً مصرياً

دورة المدرب المحترف المعتمد

من الدورات غالية التكلفة إلى حد ما فتبلغ تكلفة الدورة للمواد التي تتكون من اكثر من 6 وحدات تدريبية 5300 جنيهاً مصرياً و7950 لغير المصريين. وعن الدورات التدريبية التي تخص الحصول على شهادة تدريس العلوم والرياضيات واللغة الانجليزية والتي تتكون من 3 وحدات فتبلغ تكلفتها 960 جنيهاً مصرياً وللأجانب 1440 جنيهاً مصرياً.

ودورة تدريس اللغة العربية بوصفها لغة اجنبية تتكون من 6 وحدات تعليمية مستمرة تبلغ تكلفة الدورة للمصريين حوالي 5300 جنيهاً مصرياً وللأجانب تبلغ تكلفة الدورة 7950 جنيهاً مصرياً وفيما يخص شهادة اساسيات تدريس اللغة الانجليزية التي تتكون من 6 وحدات تعليمية مستمرة فتبلغ سعر الدورة 5300 جنيهاً مصرياً وللأجانب تبلغ سعر الدورة 7950 جنيهاً مصرياً.

دورات التسويق والمبيعات

تعمل الجامعة الامريكية على تقديم أفضل الكورسات في مجال التسويق والمبيعات بأحدث الطرق الحديثة والمتبعة عالمياً في التسويق وتعتبر من أكثر الكورسات إقبالاً ويتم تقسيم دورة التسويق والمبيعات على انها تشتمل على ادارة المبيعات والتي فيها يتعرف الطالب على اساسيات التسويق وسوك المستهلك والامور الشائعة التي يواجها أصحاب المشاريع الجديد في التسويق ودراسة مهارات البيع.

ويدرس الطالب مهارات التفاوض مع العملاء والقدرة على تقدير الوضع الحالي للمشروع والتنبؤ وإدارة البيع وتهدف الدورة التدريبية إلى خروج جيل من الشباب القادر على العمل والدخول بقوة لسوق العمل ومواكبة الاحتياج المستمر والمتعطش في السوق وطرق الاتقان ومهارات البيع. ويوجد في الدورة التدريبية التي تخص التسويق والمبيعات العديد من المواد التي تعلم مهارات التسويق الرقمي الشهيرة في الوقت الحالي وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي والتسويق الاسترتيجي السليم ولا تختلف أسعار الدورة التي تخص التسويق والمبيعات عن الدورات السابقة للأجانب والمصريين إلا أن سعرها يختلف قليلاً ومن المهم المتابعة على اسعار الدورات المختلفة من خلال الموقع الرسمي.

الترجمة الآن هي المستقبل في كل دول العالم إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن كورسات للجامعة الأمريكية في مصر في الترجمة فإننا نقدم لك في هذا المقال بالتفصيل كل ما يخص كورسات الجامعة الامريكية في مصر للترجمة وتنمية المهارات والمحترفين

قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا المقال عن كورسات الجامعة الأمريكية في مصر ودورة تنمية المهارات الوظيفية ومهارات اللغة الإنجليزية ، نرجو أن نكون قد أفدناكم وأجبنا على كل أسئلتكم ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات عبر موقعنا ونعدكم بالرد عليها في أقرب وقت إن شاء الله.

طبتم وطاب لقاؤنا بكم.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.