أفضل 10 أنواع صبغة شعر للرجال لا تسبب حساسية

أفضل صبغة للرجال لا تسبب حساسية تتناسب عدد كبير من الرجال الذين يبحثون عن طرق مختلفة  للحفاظ على شباب اللحية والشارب والشعر، وذلك لأن ظهور الشعر الأبيض أو الفراغات للرجال يقلل من الثقة بالنفس لديهم ويجعلهم أكبر سنًا، فدائمًا ما يبحث الرجال على أنواع الصبغات التي لا تسبب أمراض الحساسية المختلفة لفروة الرأس، لذا يقدم لكم موقع زيادة أفضل صبغات الشعر للرجال التي لا تسبب حساسية وذلك من خلال السطور القادمة.

أفضل صبغة للرجال لا تسبب حساسية

أفضل صبغة للرجال لا تسبب حساسية

يوجد العديد من الرجال الذين يهتمون بشكل دائم بتغيير مظهرهم الخارجي وذلك من خلال استخدام مستحضرات التجميل المختلفة كصبغ الشعر والشارب واللحية، لذلك بدأ العديد من شركات مستحضرات التجميل المختلفة حول العالم في إنتاج الكثير من الصبغات المختلفة في التركيب والألوان والشكل، وأصبح من السهل الحصول عليها والقيام باللون المطلوب.

أغلب أنواع الصبغات المختلفة تحتوي في طبيعة تكوينها على العديد من المواد الكيميائية الضارة مثل (الأمونيا والبارابين) والتي تسبب الكثير من الأضرار المختلفة لصحة الشعر، ولكن في بعض الأحيان يوجد عدة صبغات تحتوي على مواد طبيعية وليست كيميائية وبالتالي لا تسبب أمراض الحساسية للشعر، وتعد أفضل أنواع صبغات الشعر للرجال التي لا تسبب حساسية كما يلي:

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: 6 أنواع لصبغة لوريال بدون أمونيا للشيب ومميزاتها

أولًا: صبغة غارنييه للرجال Garnier Color Naturals Men

أفضل صبغة للرجال لا تسبب حساسية

تعد صبغة غارنييه للرجال أفضل أنواع صبغات الشعر للرجال التي لا تسبب حساسية وذلك لأنها تحتوي على العديد من المركبات والعناصر الغذائية والمواد والزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون، يمد زيت الزيتون الشعر بالعديد من الفوائد المختلفة من حيث التغذية واللمعان والقوة وتغذية الشعر من أعماق الجذور بشكل جيد.

تحتوي صبغة غارنييه للرجال على مجموعة كبيرة من الألوان الحديثة والعصرية التي تمنح الشعر المزيد من التألق واللمعان والمظهر الصحي ويفضل أن يتم استخدام صبغة غارنييه بمقدار مرة واحدة على مدار الشعر وذلك حتى لا تسبب الأضرار لفروة الرأس.

ثانيًا: صبغة ريفلون توب سبيد للرجال Revlon Top Speed Men

أفضل صبغة للرجال لا تسبب حساسية

تعد صبغة ريفلون من أشهر العلامات التجارية على مستوي العالم في صناعة مستحضرات التجميل الخاصة بصحة الشعر، وهي أفضل صبغة للرجال لا تسبب الحساسية، وذلك لأنها خالية من المواد الكيميائية مثل الامونيا التي تضر بصحة الشعر، بالإضافة إلى أنها تتميز بتغطية الشعر الرمادي بشكل كامل في عدة دقائق معدودة.

تتميز صبغة ريفلون لشعر الرجال بسرعة تحضيرها وتطبيقها في المنزل وسرعة تلوين الشعر بها، حيث إنها تحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من مختلف درجات الألوان التقليدية والكلاسيكية والحديثة التي تضمن للشعر الظهور بشكل لامع ومتألق وصحي.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: ألوان ودرجات صبغة غارنييه بزيت الزيتون مع الصور

ثالثًا: صبغة بيجين سبيدي للرجال Bigen Men’s Speedy color

أفضل صبغة للرجال لا تسبب حساسية

تعد صبغة بيجين سبيدي أشهر وأفضل صبغة للرجال لا تسبب الحساسية، وذلك لأنها تحتوي على ثلاث مكونات أساسية لتكييف الشعر ومنح الشعر القوة والصحة والترطيب الطبيعي واللمعان والرطوبة الكافية، وتحتوي أيضًا صبغة بيجين على الجلايسين والبروتين وهم من أهم المكونات الطبيعية التي تفيد صحة الشكر بشكل كبير، حيث إن يساعد الجلايسين على حماية خصلات وبصيلات الشعر من التلق وتقليل فرص الإصابة بالتقصف بالإضافة إلى حماية الشعر من الأضرار الناتجة من استخدام الصبغات وأدوات التجميل المختلفة.

رابعًا: صبغة الشعر من Godrej Expert Rich Crème

أفضل صبغة للرجال لا تسبب حساسية

تعد صبغة Godrej Expert Rich Crème أفضل صبغة للرجال لا تسبب حساسية وذلك لأن تحتوي على العديد من المواد الطبيعية والمركبات الغذائية الغنية بالصبار والبروتينات المفيدة لصحة الشعر، كما أنها لا تحتوي على المواد الكيميائية الضارة التي تسبب العديد من الأضرار المختلفة لصحة الشعر.

تعد مجموعة صبغات Godrej Expert Rich Crème من منتجات الشعر الغير مكلفة والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من الألوان المختلفة والمتنوعة التي تمنح الشعر المظهر الصحي والمتألق واللامع.

خامسًا: صبغة الشعر من Hair4Real Instant Black Hair Shampoo

أفضل صبغة للرجال لا تسبب حساسية

تعد صبغات الشعر من Hair4Real Instant Black Hair Shampoo أفضل صبغة للشعر لا تسبب حساسية، فهي تحتوي على العديد من المواد الطبيعية التي تغذي جذور الشعر من الأعماق وتمع سقوط الشعر بشكل نهائي، بالإضافة إلى أنها لا تحتوي على مواد كيميائية ضارة على صحة الشعر مثل الأمونيا، وهي تناسب في الاستخدام العديد من الرجال والنساء حيث إنها يتم تطبيقها على الشعر خلال 5 دقائق فقط.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل صبغة للشعر الخفيف وأحدث 10 ألوان لصبغات الشعر

سادسًا: صبغة جست فور مين للرجال Just For Men

أفضل صبغة للرجال لا تسبب حساسية

تعد صبغات جست فور مين لصبغ اللحية أفضل صبغات الشعر للرجال التي لا تسبب حساسية، وذلك لأنها تحتوي على البيوتين والصبار وخلاصة زيت جوز الهند وهي عبارة عن قوام كريمي سهلة الاستخدام، تساعد الصبغة على تغطية اللون الرمادي بالكمال وذلك للحصول على مظهر رائع وجذاب، ويتم تطبيق الصبغة لتلوين الشعر واللحية في حوالي 5 دقائق فقط.

سابعًا: صبغة كاميلو للرجال CAMELEO MEN

أفضل صبغة للرجال لا تسبب حساسية

تعد صبغة كاميلو للرجال من أفضل أنواع الصبغات التي يمكن أن تستخدم للشعر واللحية والشارب، وذلك للتخلص من الشعر الأبيض والرمادي بشكل كامل، حيث إنها تحتوي على العديد من المواد الطبيعية التي تساعد على تغذية الشعر من الجذور إلى الأطراف مع منح الشعر الملمس الناعم ولا تحتوي على أيًا من المواد الكيميائية التي تضر بصحة الشعر.

تتميز صبغات الشعر من كاميلو بسهولة الاستخدام حيث إنها تمنح الشعر اللون المطلوب والقريب من لون الشعر الطبيعي.

ثامنًا: صبغة الشعر من L’oreal Healthy Look

تعد صبغات الشعر من L’oreal Healthy Look أفضل صبغة للرجال لا تسبب حساسية وذلك لأنها تحتوي على المواد الطبيعية والمركبات والعناصر الغذائية الفعالة لتغذية الشعر بشكل جيد وحمايته من تأثير العوامل الخارجية التي تضر بصحة الشعر وتؤدي إلى العديد من المشكلات المختلفة من تساقط وتلف وتقصف.

كما أنها تتميز بمجموعة كبيرة من الألوان العصرية والحديثة والكلاسيكية التي تمنح شعر الرجال المزيد من المظهر القوي والصحي واللامع.

تاسعًا: صبغة الشعر من Clairol Natural Instincts for Men

أفضل صبغة للرجال لا تسبب حساسية

تعد صبغات الشعر من  Clairol Natural Instincts for Menمن أفضل أنواع الصبغات المستخدمة للرجال وذلك لأنها خالية من المواد الكيميائية التي تضر صحة الجلد والشعر وتسبب بعض الالتهابات لصحة البشرة، لذلك فهي من الصبغات التي لا تسبب أي نوع من أنواع الحساسية للجلد، بالإضافة إلى أنها سريعة المفعول ويدوم اللون في الشعر لفترة زمنية طويلة.

عاشرًا: صبغة الشعر من مانيك بانك Manic Panic

أفضل صبغة للرجال لا تسبب حساسية

تعد صبغات الشعر من مانيك بانك أفضل صبغات الشعر التي يمكن أن تستخدم للرجال ولا تتسبب في حدوث أمراض الحساسية للجلد، فهي تحتوي على العديد من المواد الطبيعية التي تمنح الشعر القوة والصحة واللمعان المطلوب، ويتم استخدامها على الشعر بطريقة سهلة وبسيطة حيث إنه يتم تطبيقها خلال عدة دقائق معدودة.

تتميز صبغات الشعر من مانيك بانك بالعديد من الألوان الجديدة والمتنوعة والحصرية التي تناسب فئة الشباب الذين يسعون دائمًا وراء أحدث صيحات الموضة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: صبغة لوريال دون أمونيا والطريقة الصحيحة لاستخدامها

أضرار استخدام صبغات الشعر للرجال

بعد أن تعرفنا على أفضل صبغة للرجال لا تسبب حساسية، لابد من معرفة بعض الأضرار والآثار الجانبية التي قد تتنج من استخدام صبغات الشعر المختلفة للرجال وذلك كما يلي:

  • قد تسبب صبغات الشعر المختلفة في حدوث التهابات فروة الرأس خاصة عند صبغ الشعر للمرة الأولي.
  • استخدام بعض أنواع الصبغات قد يؤدي إلى حدوث الاحمرار والحكة في الجلد وظهور القشور المختلفة بالإضافة إلى الإصابة بأكزيما الجلد.
  • تعرض منطقة العين او الجبهة بشكل مباشر لأنواع الصبغات المختلفة قد يؤدي إلى الإصابة ببعض الالتهابات المختلفة.
  • يؤدي استخدام الصبغات المختلفة للرجال إلى فقدان الشعر وتساقطه على المدى البعيد مما يفقد الشعر الحيوية والقوة والمرونة.
  • كثرة استخدام الصبغات المختلفة لتلوين شعر الرجال قد يؤدي إلى فقدان الرطوبة في فروة الرأس وخشونة الشعر وجفافه بشكل كبير.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 5 أنواع الصبغات للشعر الجاف وطرق تثبيتها

قدمنا لكم موضوع عن أفضل صبغة للرجال لا تسبب حساسية لفروة الرأس والشعر، مع الشرح التفصيلي لمكونات الصبغات المختلفة، بالإضافة إلى عرض بعض الأضرار التي قد تنتج من الاستخدام المفرط لصبغات الشعر المختلفة للرجال، ونتمنى بذلك أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.