كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id

كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id هي إحدى الطرق التي يستخدمها مالكى حسابات الفيس بوك عند نسيانهم الإيميل الخاص بحساباتهم على الفيس بوك، وذلك نتيجة لتسجيل لحساباتهم على هواتفهم الخلوية أو حواسيبهم؛ فيدخلون إلى الحسابات تلقائيًا وبشكل مستمر ولا يسجلونها كل مرة، أو بسبب أنهم يملكون عدة حسابات يدخلون بها إلى موقع الفيس بوك، ففي هذا المقال عبر موقع زيادة سوف نتعرف على كيفية استرجاع الحساب الخاص بالفيس بوك عن طريق معرفة كيفية معرفة إيميل الفيس بوك عن طريق id.

كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id

كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id

هذه الطريقة تمكن مستخدمي الفيس بوك الذين يواجهون مشكلة في الدخول لحساباتهم من معرفة إيميل حسابهم وفتح حساباتهم بكل سهولة من جديد، وذلك عن طريقة إتباع خطوات معرفة ايميل الفيس بوك بطريقة id.

يجب إتباع عدد من الخطوات للوصول إلى كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id:

  • الدخول لحساب الفيس بوك الخاص بك من أي حساب آخر، ثم تقوم بنسخ اسمك ورقم هاتفك الذي تحمله حاليًا والذي تستطيع تلقي رسائل من خلاله.
  • قم بالذهاب إلى صفحتك الشخصية ثم قم بنسخ الاسم في مربع البريد الإلكتروني.
  • بعد ذلك أدخل كلمة المرور الخاصة بالحساب.

بتلك الخطوات ستتمكن من الدخول إلى حسابك على الفيس بوك بكل سهولة، كما يمكنك أن تقوم بتذكر عمل بريدك الإلكتروني بالدخول إلى قائمة الإعدادات في البريد.

معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق الاسم

يمكنك الوصول مرة أخرى للإيميل الخاص بك والبحث عن كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id؛ وهي تقنية تساعدك بكل سهولة على نسخ الرابط الصفحة المتعلق بحسابك، وفيما يلي الخطوات بالتفصيل:

  • تقوم بنسخ الرابط الموجود في أعلى صفحتك والمرتبطة بالفيس بوك ونسخه في هذا الموقع، ويقوم الموقع تلقائيًا بجمع المعطيات وكل التفاصيل المتعلقة بإيميل الفيس بوك الخاص بك.
  • ستظهر لك بعض الأرقام، قم بنسخ الأرقام ووضعها في مربع البريد الإلكتروني.
  • بذلك ستقوم بالدخول للإيميل الخاص بك الموجود على موقع الفيس بوك بكل سهولة.

معرفة رابط الصفحة على فيس بوك عن طريق id

بعدما عرفنا كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id فإننا نريد معرفة شخصية أو هوية صاحب الصفحة على الفيس بوك عن طريق id أو استرجاع حساب صاحب الصفحة باستخدام حسابك أنت الشخصي والاطلاع من خلال حسابك على معلومات خاصة به، ولا داعي للقلق على كلمة مرورك فسوف تستعيدها بعد استعادة الإيميل من خلال id، وذلك باعتبار أن الإيميل الخاص بك هو الأساس والأصل في حسابك على الفيس بوك، وإذا ضاع الإيميل بذلك ضاع حساب الفيس بوك للأبد.

فمسألة ضياع الإيميل تختلف كثيرًا عن ضياع كلمة المرور، لأن كلمة المرور يمكن استرجاعها بكل سهولة فورًا، وذلك بأكثر من طريقة، أما بالنسبة للإيميل فهو الحساب بأكمله.

يمكنك التعرف على إيميلات خاصة بأصدقائك على الفيس بوك والأشخاص الذين يقومون بمتابعتك، وهذا سوف يساعدنا بالتأكيد في معرفة الإيميل واسترجاع الحساب مرة أخرى، أو التعرف أكثر على إيميل أحد من قائمة أصدقائك وببساطة يمكن استرجاع الإيميل بالخطوات الآتية:

  • قم أولًا بالدخول إلى الصفحة الخاصة بك من خلال أي حساب.
  • ثانيًا ستقوم بنسخ اسمك وكذلك نسخ الرقم.
  • قم بالدخول إلى صفحتك الشخصية ثم تسجيل الاسم ونسخه في الموضع المخصص له في البريد الإلكتروني.
  • ثم بعد ذلك يمكنك إدخال كلمة مرور جديدة.
  • بذلك تتمكن من الدخول إلى حساب الفيس بوك.
  • يجب عليك أخذ خطوة إضافية تأمن بريدك الإلكتروني وذلك عن طريق الدخول لقائمة الإعدادات.

معرفة إيميل الفيس بوك للأصدقاء

بعد التعرف على طريقة إيجاد الحساب الشخصي للمستخدم عن طريق الإجابة على سؤال كيفية معرفة إيميل الفيس بوك عن طريق id، يتم التحدث عن معرفة إيميل الفيس بوك للأصدقاء، حيث أن في حالة العدد الكبير للأصدقاء في الفيس بوك من الممكن أن يكون هناك عدد منهم مخفيين، وعند البحث عن الصفح الشخصية الخاصة بهم لا يتم إيجادهم، ومن هنا سوف نتعرف على طرق معرفة هؤلاء الأصدقاء من خلال الطرق التالية:

  • يقوم الشخص الذي يريد البحث عن أصدقائه المخفيين بالذهاب إلى البريد الإلكتروني الخاصة به على الياهو، ثم يقوم بالضغط على contacts.
  • ثم يقوم بعد ذلك بالضغط على زر import contact، ثم يتم ظهور بعض الاختيار من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، فيقوم المستخدم باختيار الاختيار الخاص بالفيس بوك.
  • ثم تظهر صفحة جديدة تطلب منه الدخول إلى صفحته الشخصية وعند التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور، سوف يتم ظهور قائمة بالأصدقاء كلهم ويتم البحث عنهم دون اختفاء أحد.

معرفة إيميل أي شخص على الفيس بوك عن طريق look up

من الممكن معرفة إيميل أي شخص على الفيس بوك، وبالتالي إذا كانت كلمة السر معروفة أيضًا فمن الممكن الدخول إلى الصفحة الشخصية الخاصة بهذا الشخص، وكما أن خطوات كيفية معرفة إيميل الفيس بوك عن طريق id بسيطة، فهذه الخطوات تكون بسيطة جدًا في الحد ذاته، وتتلخص فيما يلي:

  • يقوم الشخص بفتح الصفحة الشخصية الخاصة بالمستخدم، ثم يقوم بنسخ الرابط الذي يكون في الشريط من أعلى.
  • ثم يتم فتح موقع look up من هنا، ووضع الرابط الذي تم نسخه في المكان المخصص له، حيث أن هذا الموقع مخصص أن يقوم بهذه الوظيفة.
  • ثم يتم الضغط على زر البحث، حيث يتم ظهور مجموعة من الأرقام، ويمكن نسخ هذا الرقم ويوضع في مكان الإيميل، وإذا كان الشخص يمتلك كلمة السر الخاصة بالحساب يمكن الدخول ومعرفة الإيميل الخاص بهذا الشخص.

كما ندعوك للتعرف على مزيد من المعلومات من خلال: اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية ولوحة المفاتيح

كيفية الحصول على id الخاص بالجروبات على الفيسبوك

يقع مستخدمي الفيس بوك في مشكلة كبيرة عندما ينسون إيميلاتهم ولا يستطيعون فتح حساباتهم لأي سبب كان، ولكن الحل سهل وبسيط جدًا، فهناك مواقع توفر معرفة ال id مثل موقع lookup؛ فهو موقع يقدم لك id الخاص بأي جروب أو حساب شخصي على موقع الفيس بوك، ولكن يجب عليك إتباع هذه الخطوات لكي تصل إلى كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id

  • قم بفتح موقع lookup من هنا.
  • قم بفتح الجروب أو الصفحة الخاصة بالفيس بوك التي تريد فتحها لمعرفة الـ id الخاص بها.
  • أولًا انسخ الرابط الخاص بالصفحة التي تريد معرفة الـ id الخاص بها الموجود في الأعلى.
  • ثم قم بنسخ صفحة رابط صفحتك الفيس بوك.
  • قم بوضع الرابط الذي نسخته في المربع المخصص لهذا في الموقع ثم قم بالنور على lookup الموجود في الموقع.

يرشح لك موقع زيادة قراءة: استرجاع ايميل الياهو عن طريق الفيس بوك

كيفية معرفة إيميل الفيس بوك عن طريق id ببجي

ببجي من الألعاب المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ويتم التسجيل فيها باستخدام حساب الفيس بوك، كما يمكن إضافة جميع أصدقائك إليها، ولكن يمكن معرفة حساب الفيس بوك وإيميله من خلال هذه اللعبة، ومن هنا سوف نوضح عن كيفية معرفة إيميل الفيس بوك عن طريق id ببجي في النقاط التالية:

  • هناك موقع يسمى بـ pubg look up، وهذا الموقع يتيح وبشكل تام معرفة حسابات الفيس البوك الخاص بلاعبي ببجي وللدخول على الموقع من هنا.
  • عند الدخول على هذا الموقع يتم وضع أسم اللاعب في خانة البحث، ثم يتم الانتظار حتى ظهور النتائج، وبعد لحظات يتم ظهور حساب الفيس بوك الخاص بالشخص وكذلك معرفة الإيميل الخاص به من صفحته الشخصية، ولكن يجب تسجيل على هذا الموقع حتى يتم البحث بطريقة أسرع.

ما هو id الفيس بوك

  • بعدما عرفنا كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id فإننا نود معرفة من الأصل ما هو id الفيس بوك؛ هو مكون من رقم تسلسلي تعريفي، ويمكن معرفته أو الإشارة إليه عن طريقة معرف موقع الفيس بوك، ويقوم موقع الفيس بوك بتخصيص رقم id لكل مستخدم، ويقوم عنوان الـ id خاص به هو بمفرده ولا يتكرر الرقم من مستخدم لآخر أبدًا، ويحتاجه مديري الصفحات على الفيس بوك لأنهم يستخدمونه كثيرًا ولا يحتاجونه عادة المستخدمين العاديين.

لمزيد من الإفادة يمكنك معرفة: انشاء حساب فيس بوك روسي وطريقة الإنشاء بدون رقم هاتف

فائدة id الفيس بوك

يستخدم id الفيس بوك في كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id إلى جانب استخدامات أخرى كثيرة، من هذه الاستخدامات إذا أردنا الحصول على id صفحة على الفيس بوك حتى إن كانت تلك الصفحة لنا، فقط اتبع التالي لتعرف الرمز:

  • نذهب أولًا لرابط الصفحة وننسخه.
  • نقوم بتغيير بسيط في رابط الصفحة ونقوم بمسح www. ونبدلها بكلمة graph.
  • اضغط على كلمة enter وتقوم لنا بفتح صفحة جديدة وموجود بها id الفيس بوك الخاص بالصفحة التي نريدها.

اقرأ أيضًا من هنا: طريقة استرجاع ايميل الياهو عن طريق تاريخ الميلاد 2022

بهذا قد نكون تعرفنا على كل المعلومات الخاصة بال id وتعلمنا الخطوات التي يمكننا إتباعها في كيفية معرفة ايميل الفيس بوك عن طريق id وما فائدة id الفيس بوك، وما هو الـ id وتعرفنا أيضًا على أهمية الحصول على id لمسئولي الجروبات والصفحات على موقع الفيس بوك وأنهم يحتاجونه لإدارتها على خلاف الأشخاص العاديين الذين يندر احتياجها لها؛ إلا إذا تعرضوا لنسيان إيميلاتهم أو فقدانها لأي سبب ما.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.