طريقة حذف حساب واتس اب من جهاز آخر نهائيا

طريقة حذف حساب واتس اب من جهاز آخر نهائيا أمرا ضروريا ولا يمكن الاستغناء عنه لدى مستخدمي حساب الواتس اب، ويساعدهم هذا الحذف في التخلص من مشكلات عديدة يتعرض لها هؤلاء الأشخاص، تعرف معنا في المقال التالي على موقع زيادة على كيفية حذف حساب الواتس اب خاصتك.

طريقة حذف حساب واتس اب من جهاز آخر نهائيا

طريقة حذف حساب واتس اب من جهاز آخر نهائيا

هناك عدد من الخطوات البسيطة جدا والسهلة والتي من خلالها أو عند اتباعها بدقة يمكن حذف حساب الواتس اب بشكل كامل ونهائي وذلك من جهاز آخر، حيث يرغب عدد كبير من الأشخاص في هذا الأمر وخاصة إذا تعرض هذا الحساب للسرقة أو للضياع من قبل البعض.

  • يقوم المستخدم أو صاحب حساب الواتس اب في بداية الأمر بتقديم بلاغ يفيد بضياع أو سرقة الهاتف المحمول الخاص به، حيث يقدم هذا البلاغ إلى الدعم الفني والخاص بتطبيق الواتس اب المتوفر على المتجر الإلكتروني.
  • يعتبر تقديم هذا البلاغ من أهم الخطوات والتي يجب أن يلتزم بها أي شخص في حالة زيادة الرغبة لديه لحذف حساب الواتس اب من جهاز آخر، ويمكن عمل هذه الخطوة من خلال البريد الإلكتروني الخاص بتطبيق الواتس اب والمتوفر في جميع الأجهزة.
  • يعتبر من الضروري جدا والمهم أن يحدد هذا المستخدم السبب الواضح والمباشر وراء رغبته في حذف هذا الحساب، أي لابد من كتابة السبب بشيء من التفصيل والوضوح من حيث السرقة أو الضياع وذلك لأن البريد الإلكتروني يهتم بالسبب المراد الحذف لأجله، حيث لا يمكن استكمال باقي الخطوات بدون هذه الخطوة.
  • يتضمن البلاغ أو الرسالة والتي يقوم المستخدم بتوصيلها لإدارة الواتس اب عدد بسيط ومحدد من الكلمات أي يمكن كتابة السبب وراء الحذف من كلمة مسروق أو ضياع ومن ثم رقم الهاتف الموجود على الواتس اب وبعد ذلك كود الدولة التابع لها المستخدم.
  • عندما تصل تلك الرسالة إلى الإدارة الخاصة بحساب الواتس اب او إدارة الدعم الفني سوف تقوم بتعطيل هذا الحساب بشكل مباشر وعلى الفور، حيث تهتم هذه الإدارة بجميع عملاء أو مستخدمي تطبيقات الواتس اب في مختلف دول العالم.
  • يعتبر من الضروري جدا والمهم عدم إرسال أكثر من رسالة واحدة فقط أو بلاغ واحد إلى إدارة الدعم الفني الخاصة بتطبيق الواتس اب والمتوفر على المتجر الإلكتروني، حيث يتم رفض الرسالة في حالة تكرارها أو إرسالها لأكثر من مرة.
  • لابد من أن يقوم المستخدم بعد ذلك أي بعد تعطيل هذا الحساب المسروق باستعادته مرة أخرى على هاتف محمول جديد، ومن الضروري أن يتم ذلك الأمر في خلال فترة معينة لا تتعدى الثلاثون يوما، وذلك لأنه لا يمكن استرجاع البيانات أو المعلومات الموجودة على هذا الحساب بعد هذه الفترة المحددة.

نقترح لكم أيضاً قراءة: طريقة تفعيل حساب واتس آب في حال عدم إرسال رمز التحقق

طريقة غلق حساب واتس اب من جهاز آخر بشكل نهائي

طريقة حذف حساب واتس اب من جهاز آخر نهائيا

يتساءل الكثير من مستخدمي تطبيق الواتس اب عن الطرق الصحيحة والتي من خلالها يمكن غلق الحساب الخاص بهم والموجود على هذا التطبيق بشكل نهائي، ويرجع ذلك إلى وجود عدد من المشكلات الصعبة والتي لا يمكن السيطرة عليها على هذا الحساب.

  • يقوم المستخدم في بداية الأمر بفتح حساب الواتس اب الخاص به من هاتف محمول آخر، ومن ثم يقوم بالدخول على هذا الحساب بسهولة شديدة ويسر وذلك حتى يتم استكمال باقي الخطوات.
  • يقوم المستخدم بعد ذلك بالضغط على علامة أو كلمة الترس الموجودة في هذا الحساب من الواتس اب، حيث ترتبط هذه العلامة ارتباطا مباشرا بإعدادات هذا التطبيق.
  • عندما يقوم المستخدم بالضغط على كلمة إعدادات أو على علامة الترس هذه سوف يظهر أمامه عدد كبير من الخيارات والتي لابد من أن يقوم بالضغط على كلمة حساب والتي تظهر بشكل واضح في هذه القائمة البسيطة من الإعدادات.
  • وعندما يعمل المستخدم بالضغط على كلمة حساب سوف يظهر أمامه عدد كبير من الخيارات المتاحة والموجودة في هذه الأيقونة من التطبيق، ومن خلال هذه الخيارات يمكن الضغط على كلمة أو أيقونة حذف حسابي والتي تظهر واضحة في هذه القائمة.
  • وعندما يقوم هذا المستخدم بالضغط على كلمة حذف حساب سوف يظهر أمامه عدد من الخانات الفارغة والتي من الضروري أن يقوم بكتابتها جميعا، حيث يتطلب منه الأمر تسجيل كلا من كود الدولة التابع لها وكذلك رقم الحساب الخاص به.
  • من الضروري أن يقوم المستخدم بكتابة هذه الأرقام المطلوبة منه ومن ثم يعمل على مراجعتها وذلك حتى يتأكد تماما من خلوها من الأخطاء وأنها صحيحة، وبذلك يمكن الضغط على أيقونة احذف الحساب والتي تظهر بشكل واضح في أسفل هذه الصفحة كما أنها تكون مكتوبة باللون الأحمر.
  • وعندما يقوم المستخدم بالضغط على هذه الأيقونة الواضحة تماما سوف يتم حذف هذا التطبيق بشكل كامل من على الهاتف المحمول الذي يقوم المستخدم باستعماله أو بتطبيق هذه الخطوات البسيطة من خلاله.

نقترح لكم أيضاً قراءة: كيف تلغى حظر نفسك من حساب شخص أخر للماسنجر والواتس اب 2022؟

طريقة تغيير رقم حساب الواتس اب من جهاز آخر

طريقة حذف حساب واتس اب من جهاز آخر نهائيا

يرغب الكثير من الأشخاص في مختلف دول العالم في تغير رقم حساب تطبيق الواتس اب الخاص بهم وذلك في الكثير جدا من الأوقات، كما يقوم هؤلاء المستخدمين بتغير هذا الرقم من أجهزة أخرى وليس من الجهاز الأصلي المتوفر عليه تطبيق الواتس اب الخاص بهم.

  • يقوم المستخدم في بداية الأمر بإدخال رقم حساب الواتس اب الخاص به على الجهاز الذي يرغب في تغير الرقم من خلاله، وعندما يتم فتح هذا الحساب يقوم بسهولة بالدخول عليه ومن ثم الضغط على القائمة (:) والتي تظهر أعلى الشاشة.
  • عندما يقوم المستخدم بالدخول على هذه القائمة سوف تظهر أمامه كلمة إعدادات بشكل واضح، ومن الضروري أن يقوم بالضغط على هذه الكلمة حتى يسهل عليه فكرة تغير رقم الهاتف أو رقم حساب الواتس اب الخاص به.
  • عند الضغط على كلمة إعدادات سوف يظهر أمام المستخدم عدد من الخيارات المتاحة ولذلك فمن الضروري أن يقوم بالضغط على كلمة تغير الهاتف والتي تكون واضحة في هذه القائمة أو ضمن هذه الخيارات الكثيرة.
  • عندما يقوم المستخدم بالضغط على كلمة تغير الهاتف سوف يتطلب منه هذا التطبيق إدخال رقم الهاتف القديم الخاص به ولذلك من المهم أن يقوم المستخدم بإدخال هذا الرقم ومن ثم يقوم بمراجعته حتى يتأكد تماما من صحته.
  • يطلب تطبيق الواتس اب أيضا أن يقوم المستخدم بإدخال رقم الهاتف الجديد والذي يرغب في أن يكون هو رقم حساب الواتس اب الخاص به، حيث يتم إدخاله في الخانة المخصصة له ومن ثم يقوم بمراجعته والتأكد منه بشكل كامل.
  • يحتاج المستخدم بعد ذلك إلى تحديد جهات الاتصال والتي يرغب في إبلاغها بأمر تغيره لرقم الهاتف، وتعتبر هذه الخطوة ضرورية جدا حيث إبلاغ جميع جهات الاتصال أو جزء منها أو عدم ابلاغ أي شخص.
  • يقوم المستخدم بعد ذلك بإضافة رمز التأكيد والذي وصل إليه أثناء القيام بتغير هذا الرقم، وبذلك تم تغير رقم حساب الواتس اب من جهاز آخر ويمكن الدخول عليه بسهولة.

نقترح لكم أيضاً قراءة: كيف تمنع الواتساب من حفظ الصور والفيديوهات تلقائيًا على هاتفك؟

أوضح هذا المقال الطريقة الصحيحة والتي من خلالها يمكن حذف حساب واتس اب من جهاز آخر بشكل نهائي، كما أوضح أيضا الطريقة الصحيحة لحذف الحساب بشكل كامل من جهاز آخر كما يرغب الكثير من الأشخاص.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.