رقم الايبان للبنك الاهلي المصري

رقم الايبان للبنك الاهلي المصري نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة حيث يعد البنك الأهلي من أكثر البنوك التي تقدم وتوفر خدمات عالية الجودة لعملائها فهو من البنوك التي لا غنى عنها في الاستخدام والتعامل معها ويتيح البنك الأهلي لعملائه خدمة الكترونية يمكنه من خلالها التطلع ومعرفة جميع المعلومات عن رقم الحساب في البنك وذلك بخصوصية تامة تمنح العميل الثقة في التعامل مع البنك مرة أخرى وسنتعرف اليوم بالتفصيل عن خدمة رقم الآيبان وطريقة استخدامه وكيفية معرفة حسابك الشخصي وما هو السويفت كود وغير ذلك إليك المزيد.

رقم الايبان للبنك الاهلي المصري

رقم الايبان للبنك الاهلي المصري

لابد في البداية أن تقوم بفتح حساب في البنك الأهلي ثم يتيح لك البنك إمكانية حصولك على رقم آيبان الأهلي وهذا الرقم هام في تحويلات الأموال ما بين الحسابات وبين البنوك خاصةَ في حالة التحويل الدولي بالإضافة إلى أن رقم الآيبان هو الرقم الذي يعمل علي التمييز بين أرقام الحسابات المختلفة، كما أنه هو رقم حسابك الشخصي في البنك ويكون على مستوى البنوك المحلية والدولية، ويقدم البنك الأهلي خدمة تطلع العميل على رقم الآيبان الخاص به عن طريق بعض الخطوات الأتية اليك التفاصيل:

  • لابد من الذهاب بنفسك إلى الموقع الرسمي للبنك، والضغط على الموقع الالكتروني له.
  • بعد تخطي المرحلة الأولى ووصولك للموقع الرسمي واستخدامك للماكينة، سيظهر أمامك مجموعة من الخدمات حيث يمكنك اختيار خدمات الأفراد ومن ثَم ينبغي عليك الضغط على ذر أدوات مفيدة وسيتم اظهار رقم الآيبان الخاص بك.
  • بعد الانتهاء من هذه الخطوة ومعرفة رقم الآيبان الخاص بك، سيتم مباشرة ظهور أيبان البنك وسيتبقى أمامك رقم أولي للحساب ثم يظهر رقم الآيبان.
  • من الخطوات المطلوبة القيام بالضغط مباشرة على رقم الحساب، ومن بعد ذلك في الخطوة التالية يتم الضغط على كلمة إرسال، وسيتم مباشرة تسجيل الحساب.

ويمكن التعرف على المزيد من المعلومات من خلال الدخول إلى المقال التالي: كيف تحصل على قرض شخصي من البنك الاهلي بسهولة

ونرشح لك المزيد من التفاصيل عن رقم حساب البنك الأهلي من خلال المقالة التالية: كيف اعرف رقم حسابي في البنك الاهلي عن طريق النت 

رقم حساب البنك الاهلي عن طريق رقم الآيبان

في حالة رغبتك في الإطلاع على رقمك الشخصي في حالة تعاملك مع البنك الأهلي، يمكنك بسهولة الدخول على البوابة الكترونية للبنك، وعمل حساب، حيث أن رقم حسابك سيتيح لك الكثير من التعاملات المالية عبر الانترنت بسهولة، وتتمثل تلك الخطوات في النقاط الآتية:

  • يتم كتابة رقم الحساب الخاص بالعميل في الخانة المخصصة لذلك وهي خانة الايبان، ثم يتم الضغط بعد ذلك على كلمة إرسال، ليتم ظهور رقم الايبان.
  • يتم إتاحة معرفة رقم الحساب بشكل الكتروني بسهولة من خلال التسجيل المسبق بالبريد الالكتروني، وبرق الحساب يمكن بسهولة عمل الاستعلام.

طريقة الحصول على السوفت كود والآيبان

لابد من معرفتك لأمر هام وهو أن هناك اختلاف كبير بين رقم السوفت كود ورقم الآيبان وذلك في مختلف الفروع العالمية والمحلية ولسهولة حصولك ومعرفتك لرقم السوفت كود الخاص بك لابد من ضمان انتهائك من هذه الخطوات إليك أهمها:

  • من أهم الخطوات التي لابد من تفعيلها في بداية الأمر هو تثبيت دخولك على موقع البنك، وبعد إثبات دخولك على الموقع، لابد من الضغط على خانة كتابة المحافظة الخاصة بالفرع.
  • بعد القيام بخطوة تحديد الفرع، ومن بعد ذلك يتم ظهور الكثير من الفروع، فعليك تحديد الفرع الذي ترغب زيارته، حيث يتم توضيح لك كافة الخدمات المقدمة ويتم ذلك بسهولة من خلال استخداماك ما يسمى بال “سويفت كود”.
  • وبعد الضغط على ذر التفاصيل، يمكنك من خلالها معرفة جميع المعلومات مثل العنوان بالتفصيل وجميع الأرقام المتاحة للبنك التي يمكنك من خلالها التواصل مع الفرع في أسرع وقت ممكن.
  • عند تقديمك “السويفت كود” يتم ظهور الفرع، وهو رقم مخصص لك كعميل، مما يوفر الآمان على حسابك، بالإضافة إلى منع أي شخص آخر من الإطلاع على معلوماتك الشخصية أو تفاصيل حسابك البنكي، وتعتبر تلك الخدمة من أفضل الخدمات الالكترونية المقدمة من قبل البنك لأهلي.

تستطيع التعرف على المزيد من المعلومات عن البنك الأهلي عبر: طريقة وشروط فتح حساب في البنك الأهلي المصري جاري وتوفير وبالدولار

تحويل الأموال عن طريق البنك الأهلي المصري:

من ضمن الخدمات المتنوعة التي يقدمها البنك الأهلي لعملائه هى طرق تحويل الأموال من خلال طرق سهلة وواضحة وللتأكد من صحة تنفيذ العملية الخاصة بك لابد من معرفتك لأهم الخطوات التالية:

  • يعمل البنك الأهلي على تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية، حيث أن العميل يكون مخير في الحصول على الخدمات التي يحتاجها، وذلك من خلال استخدامه لبطاقته الائتمانية.
  • مما يساعد بشكل كبير على توفير عنصر الراحة المطلوبة، كما يعمل أيضا على توفير الوقت والمجهود، وذلك من خلال توافر الخدمات بشكل مبسط على الموقع الالكتروني للبنك أو من خلال ماكينات الصرافة الموجودة في الشوارع والميادين.

طريقة معرفة رقم الحساب في البنك الاهلي المصري

لمعرفة رقم الحساب الخاص بك في ماكينة الصرف، يمكنك اتباع هذه الخطوات التالية:

  • أول خطوة لابد من اتخاذها، هي أن تذهب لماكينة الصرف الخاصة بالبنك ثم يتم ادخالك لبياناتك الخاصة التي تم تسجيلها من قبل في البنك الأهلي.
  • ثم بعد إجراء العديد من الخطوات، سيظهر أمامك معظم البيانات الخاصة بالعميل وبهذه الطريقة يسهل عليك معرفة حسابه بطريقة آمنة وسهلة.

تعريف آخر لآبيان للبنك الأهلي المصري:

  • يمكننا توضيح رقم الحساب الخاص بالعميل في البنك الأهلي بأنه عبارة عن 11 رقم مكتوب على البطاقة الائتمانية.
  • ويمكن من خلال ذلك الرقم مباشرة التعامل مع الفروع في مختلف محافظات ومدن مصر، علاوة على ذلك يساعد توافر ذلك الرقم على تواجد عنصر الثقة والآمان بين العملاء والبنك.

 تطبيق البنك الأهلي التجاري والخدمات الخاصة به

يتميز البنك الأهلي دائماَ بخدماته المتنوعة التي يقوم بتوفيرها لعملائه بطريقة شاملة حيث يمكنك الحصول على هذه الخدمات سواء كنت داخل بلدتك أم خارجها وتتمكن من ذلك عن طريق حسابك الالكتروني ومن ثم يتم التواصل معك في أسرع وقت لتنفيذ طلبك وحل شكوتك ومن أهم الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي التجاري وما يميزه عن غيره:

  •       يقدم البنك الأهلي خدمة التواصل مع العميل على مدار 24 ساعة، وذلك من خلال ماكينات الصرافة.
  •       يمكنك سحب وإيداع المبلغ الذي تريده من فروع البنك أو من خلال ماكينات الصرافة.
  •       يمكنك السحب نقدياَ دون مشقة من خلال استخدام بطاقتك الائتمانية.
  •       يمكنك تحويل أي مبلغ مادي سواء داخل بلدتك أم خارجها عن طريق التطبيق الخاص بالبنك الأهلي.
  •       بالإضافة الى خدمة الهبة التي يقدمها البنك لعملائه.
  •       كما يمكنك استلام قرض بأي مبلغ ويمكنك تسديده على الفترات التي تتفق عليها مع البنك.
  •       يتميز البنك بالمصداقية الكاملة مع العملاء.
  •       يتميز بوجود طاقم خدمة عملاء متميز.
  •       سرعة تنفيذ العملية المطلوبة.
  •       ضمان السلام والأمان للعميل في تطبيق جميع خدماته بطريقة خاصة.

وأخيراَ وليس آخراَ، تعتبر عملية التحويل المُدرَجة في الخصائص السابقة ضمن التطبيق الخاص بالهاتف حيث تتم بواسطة جهاز OTP GENERATOR الذي يمنحه البنك الأهلي مجانا أثناء إستخراجه لأول مرة لكل حساب ويعمل حتى 1000 عملية تحويل ثم بعدها يتوجب عليك إستخدام جهاز آخر من نفس البنك بالتأكيد ولكن هذه المرة ستدفع قيمته التى تقدر بـ 24 دولار أمريكي، فالجهاز متاح له أن يقوم بتوليد 1000 كود تأكيد لكل عملية تحويل ثم ينتهي صلاحيته عن العمل.

وإلى هنا نكون قد وفرنا لكم رقم الايبان للبنك الاهلي المصري وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا من خلال ترك تعليق اسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. husseim srour mahmoud يقول

    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
    اما بعد فقد كتبتوا من مدة شهر تقريبا انة سيتم من اول يوليو انة سيتم استخدام ال اي بان الجديد ولم نسمع بعد ذلك شي
    ارجو الافادة
    حيث انني اعيش في المانيا وارغب في التحويل الي حسابي طرفكم