أفضل 14 برنامج لتعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

تعدين البيتكوين من الأندرويد والآيفون يتم من خلال الاستعانة بعدة برامج وتطبيقات مختصة في تعدين عملة البيتكوين الإلكترونية التي يتم التعامل بها من خلال الإنترنت، كما يمكن استبدالها بالنقود الحقيقية مثل الدولار،  وسوف يعرض لكم موقع زيادة أفضل 14 برنامج لتعدين البيتكوين عن طريق الهاتف للأندرويد والأيفون 2022 من خلال السطور التالية.

تعدين البيتكوين من الأندرويد

أفضل 14 برنامج لتعدين البيتكوين عن طريق الهاتف للأندرويد والأيفون 2022

عملة البيتكوين هي عملة رقمية لا مركزية تم إنشاؤها عام 2009م، لتوفير عملة رقمية يسهل استخدامها وتداولها، والتحكم في القيمة السوقية لها، عبر شبكة الإنترنت، وهي لا تخضع لأي أجهزة رقابية، ويرجع العامل الأساسي لتحديد قيمتها السوقية لمعدل التداول فقط.

فيما يخص عملية تعدين عملة البيتكوين، فهي عبارة عن عملية إثبات امتلاك تلك العملات، لإتاحة الفرصة لتداولها والتعامل بها عبر شبكات الإنترنت، وذلك من خلال البلوكات، فكل بلوك له رقم خاص به، ويحتوي بداخله على جميع العمليات التي تتم بواسطة البيتكوين.

يتم التعدين من خلال اقتناء بعض الأجهزة التي تدعم هذه الخدمة، ويوجد منه نوعان، الأول يتم بعمل فردي يمارسه الشخص بنفسه، والآخر جماعي يمكن أن يتم عن طريق الانضمام إلى المواقع التي تعمل في هذا المجال.

يمكنك استخدام أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية، لإتمام عملية التعدين، وذلك يتم من خلال تحميل تطبيق التعدين، فيتم تجميع جزء من عملة البيتكوين، ومن ثم استبدالها بعملات نقدية حقيقية.

تسمح أجهزة الأندرويد بإتمام عملية تعدين البيتكوين، وذلك من خلال عدة تطبيقات يمكن تنزيلها على الجهاز كما ذكرنا، وسوف نتناول أبرز تلك التطبيقات المستخدمة في تعدين البيتكوين من الأندرويد، فيما يلي:

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: ما هي عملة البيتكوين؟ وأهم ما يميزها

تطبيق Bitclaim – Claim Free Bitcoin

أفضل 14 برنامج لتعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

تبدأ طريقة استخدام تطبيق Bitclaim – Claim Free Bitcoin من امتلاك محفظة بيتكوين لاستلام العملة، ثم يتم إدخال البيانات الخاصة بالمحفظة على التطبيق، وهكذا يصبح بإمكان المستخدم البدء في كسب الساتوشي.

يقدم هذا التطبيق مميزات عديدة أهمها أنه متاح للتحميل بشكل مجاني، وفيما يلي سوف نعرض لكم أبرز تلك المميزات أيضًا:

  • يمكن تحميله على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد.
  • يسمح بالاستفادة من مكافآت الساتوشي كل 30 دقيقة.
  • يتميز التطبيق ببساطة الواجهة، كما يشترط الوصول إلى الحد الأدنى من العملة اللازم؛ لاستبدالها بمبالغ نقدية حقيقة.

تطبيق Storm Play

أفضل 14 برنامج لتعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

يمتلك تطبيق Storm Play واجهة استخدام سهلة وبسيطة، كما يتميز بالعديد من الخصائص التي جعلته اختيار مناسب لمستخدمي أجهزة الهاتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد:

  • يوفر إمكانية الكسب كل نصف ساعة.
  • يمنح المستخدمين مكافآت مستمرة، والتي تقدم لهم مقابل دعوة المزيد من الأصدقاء للمشاركة في التطبيق.
  • يطلب التطبيق من المستخدم إدخال بريد إلكتروني وعنوان محفظة فقط، لذلك يتميز بسهولة الاستخدام.
  • يقوم بتعدين أنواع عديدة من العملات، مثل: عملة البيتكوين واثيريوم وعملة ستورم.
  • يمكن الحصول على العملات التي تم الحصول عليها من خلال خطوات بسيطة، تتمثل في ضبط الوقت عند المطالبة، حتى يتسنى لك الحصول على مكافأتك.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية إنشاء محفظة بيتكوين وأهم مميزاتها

تطبيق سفاري BTC

أفضل 14 برنامج لتعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

من أسهل تطبيقات تعدين البيتكوين من الاندرويد، ويتيح للمستخدم إمكانية الحصول على المدفوعات من الساتوشي كل نصف ساعة تقريبًا، وقد أصبح من الممكن تجميع ما يقارب 400 عملة مع كل مطالبة، ولا يحتاج سوى إدخال عنوان المحفظة، وعنوان البريد الإلكتروني.

تطبيق Bitcoin Farm

أفضل 14 برنامج لتعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

يعمل التطبيق على توفير البيتكوين كل 30 دقيقة تقريبًا، ويمكن المطالبة من خلاله بالساتوشي، ثم الانتظار لمدة نصف ساعة لتقديم الطلب القادم مرة أخرى، ويمكنك أيضا الحصول على مكافأة إضافية مع مرور كل نصف ساعة من خلال مشاهدة بعض مقاطع الفيديوهات الإعلانية.

يمتاز التطبيق بواجهة بسيط جداً وإجراءات مرنة، ويمكن سحب كافة الأرباح إلى محفظة البيتكوين عند الوصول إلى الحد الأدنى للكسب، و الذي يقدر بمبلغ 20000 ساتوشي.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية الحصول على البيتكوين من 4 مواقع بالتفصيل

تطبيق AbunDance

أفضل 14 برنامج لتعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

يستخدم تطبيق AbunDance كمورد مشترك لتحقيق الربح من تعدين البيتكوين من الأندرويد كل ساعة، ويتميز بقدرته على استخدام عدة أجهزة في نفس الوقت.

تطبيق Block chain

أفضل 14 برنامج لتعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

يتيح ذلك التطبيق إمكانية تتبع حافظة عملة البيتكوين المشفرة، وهو مجاني يمكن تحميله على أجهزة الهاتف التي تدعم نظام التشغيل أندرويد، وكذلك يدعم أنظمة ios للآيفون.

 

تطبيق Free Bitcoin (Link Die)

أفضل 14 برنامج لتعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

يساعد ذلك التطبيق على تعدين البيتكوين عن طريق مشاهدة الإعلانات مجانًا، حيث يمنح المستخدمين إمكانية كسب satoshi btc من خلال القيام بالمهام الموكلة إليهم من خلاله.

تطبيق Coin stats

أفضل 14 برنامج لتعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

من أبرز تطبيقات تعدين البيتكوين من الأندرويد، فهو مخصص لتعدين العملات الرقمية الافتراضية، وكذلك تتبع الأسعار، ويقوم بتقديم تقارير بالأسعار والقيم والتغيرات التي تطرأ على العملات.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل مواقع ربح البيتكوين بترتيب الأفضليه

تطبيق Cobo

أفضل 14 برنامج لتعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

يقوم التطبيق بتعدين العملات الرقمية مثل البيتكوين، ويتميز بدعمه لعشرات العملات المختلفة، وكذلك يدعم أإكثر من 80 دولة تقريبًا، ويتيح للمستخدمين إمكانية تخزين البيتكوين واستخدامها والاستثمار فيها بطرق آمنة، وهو متاح للتحميل على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد والتي تدعم نظام ios.

تطبيق Coins.pht

أفضل 14 برنامج لتعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

تطبيق يساعد على تعدين البيتكوين والعملات المشفرة، ويقدم للمستخدمين إمكانية التحقق من الرصيد المتاح لعملة البيتكوين، كما يمكن من خلاله إجراء المدفوعات المختلفة، بالإضافة إلى تحويل وإرسال العملات والأموال.

تطبيق CryptoWake

أفضل 14 برنامج لتعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

يعتبر ضمن أفضل 14 برنامج لتعدين البيتكوين عن طريق الهاتف للأندرويد والأيفون 2022، فهو متخصص في تعدين وربح العملات الرقمية كالبيتكوين، ويتميز بعدم وجود إعلانات مزعجة خلال الاستخدام، وواجهته منظمة وبسيطة، لذلك من السهل التعامل معه.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: خطوات فتح محفظة استثمارية

تطبيق BitMaker

أفضل 14 برنامج لتعدين البيتكوين عن طريق الهاتف للأندرويد والأيفون 2022

يتيح تطبيق BitMaker للمستخدمين إمكانية تعدين عملات البيتكوين من خلال عرض الإعلانات، والتي يتم تحديثها عد مرور 5 دقائق، ويتميز بأنه لا يتطلب الكثير من الطاقة فلا يجهد الجهاز.

تطبيق Investing.com Crypto News

أفضل 14 برنامج لتعدين البيتكوين عن طريق الهاتف للأندرويد والأيفون 2022

يقدم موقع Investing.com من ضمن خدماته تطبيق أخبار مشفر يستخدم لتعدين العملات الرقمية المشفرة، ويقدم مجموعة من الخدمات المتنوعة التي جعلته الخيار الأمثال، حيث يهدف لتعدين وربح عملات رقمية كالبيتكوين، ويوضح الأسعار المختلفة للعملات البديلة، كما يعرض حجم التداول ومقدار السيطرة السوقية، والقيمة السوقية للعملات.

تطبيق NeoNeonMiner

أفضل 14 برنامج لتعدين البيتكوين عن طريق الهاتف

يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكن للمبتدئين استخدامها، ويتميز بسهولة إجراءات التسجيل من خلاله، ويقدم إمكانية تعدين أنواع مختلفة من العملات الرقمية المشفرة، تعتبر عملة البيتكوين الأبرز من بينهم، وهي الأكثر إقبالًا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية الحصول على البيتكوين من 4 مواقع

مزايا تعدين البيتكوين من الهاتف

بعد أن عرضنا لكم تطبيقات تعدين البيتكوين من الأندرويد والآيفون، سوف نستعرض معكم الآن أبرز المزايا والخصائص الإيجابية لإتمام عملية التعدين على أجهزة الهاتف الذكية، وهي كما يلي:

  • تتميز تلك الطريقة بسهولة الاستخدام، فهي تفي بالغرض في حالة عدم وجود جهاز كمبيوتر.
  • التطبيقات المستخدمة لتعدين البيتكوين من الأندرويد، والتي يتم تحميلها على الهاتف المحمول صغيرة الحجم.
  • لا تحتاج تطبيقات التعدين إلى استثمار ضخم من أجل إتمام عمليات التعدين للعملات الرقمية المختلفة.
  • لا يوجد داعي لشراء بطاقات فيديو قوية أو توفير معالجات فائقة القوة، وذلك لأن أجهزة الهواتف الذكية الموجودة حاليًا مناسبة للغاية، لأن جميعها الآن تحتوي على بطاقة فيديو قوية أو معالج.
  • تعتبر الهواتف التي تدعم نظام تشغيل الأندرويد واعدة أكثر من تلك التي تدعم أنظمة تشغيل ios، وكذلك الأجهزة اللوحية.
  • تتيح التطبيقات التي يتم تحميلها على الهواتف خيارات عديدة للحصول على عملات البيتكوين المشفرة، فمنها ما يعرض بعض الألعاب المبسطة.

عيوب التعدين على الهاتف

تتضمن عملية تعدين العملات الرقمية الافتراضية التي تتم من خلال أجهزة الهواتف الذكية بعض الجوانب السلبية والعيوب التي يمكن التطرق إلى أبرزها فيما يلي:

  • توفر تلك الطريقة الحد الأدنى من الربح، وذلك يرجع إلى بسبب استحالة ترقية أجهزة الهاتف، وقوة الحوسبة المنخفضة.
  • لا تتيح تعبئة أجهزة الهاتف إمكانية إنشاء كتلة سريعة.
  • تتعقد عملية التعدين بالتدريج بسبب زيادة عدد الذين يرغبون في الحصول على العملات الرقمية المشفرة.
  • تعتبر تكلفة برامج التعدين على أجهزة الأندرويد والأجهزة التي تدعم أنظمة التشغيل المحمولة الأخرى مكلفة في الغالب.
  • قد تتسبب عمليات التعدين في حدوث تلفيات بالأجهزة المحمولة، والتي تنتج عن البرامج الضارة.
  • يتم استهلاك طاقة البطارية بشكل سريع، تتسبب تلك التطبيقات في ارتفاع درجة حرارة الهواتف، وذلك بسبب زيادة الحمل الوظيفي.
  • تكرار عمليات التجميد للأجهزة، والتي تتطلب إعادة تشغيل أجهزة الهواتف الذكية.
  • تخفض تلك البرامج والتطبيقات من العمر الافتراضي لأجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة.
  • عمليات التعدين تعطل الوظائف المفيدة للهواتف، فعلى سبيل المثال لا يمكن إجراء مكالمات أو إرسال رسائل نصية وكذلك استقبالها إذا كانت برامج التعدين تعمل لأنها تؤثر على تلك الوظائف.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف أجمع البيتكوين؟ ومميزاته وكيف يمكن الاستفادة والربح من البيتكوين؟

هكذا نكون قد قدمنا لكم أفضل 14 برنامج لتعدين البيتكوين عن طريق الهاتف للأندرويد والأيفون 2022، كما أوضحنا أبرز مزايا وخصائص تعدين البيتكوين من الأندرويد، وكذلك أبرز العيوب التي تظهر عند إجراء عملية التعدين عبر الهواتف الذكية، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.