أفضل 10 أفلام أجنبية 2022 تستحق المشاهدة

أفضل 10 أفلام أجنبية 2022 تستحق المشاهدة يرغب العديد من الأشخاص في معرفتهم، فالأفلام الأجنبية حصلت على مكانة كبيرة في عصرنا ودائمًا تبهرنا هوليوود بأفلام مميزة تجعل المشاهد مستمتع في كل مشهد، كما أن تلك الأفلام تتنوع ما بين الدرامي والرومانسي والرعب والأكشن، لذا سوف نعرض لكم من خلال موقع زيادة أفضل 10 أفلام أجنبية 2022 تستحق المشاهدة بشيء من التفصيل.

أفضل 10 أفلام أجنبية 2022 تستحق المشاهدة

هناك عدد كبير من الأشخاص يفضلون مشاهدة الأفلام الأجنبية وبشكل خاص الأفلام الأكشن وغيرها، لأن رؤية المشهد الواحد يجعلك مجبر على مشاهدة كامل الفيلم، وتعد صناعة السينما الأجنبية من الصناعات الناجحة التي استطاعت الحصول على مشاهدات، لذا سوف نعرض لكم أفضل 10 أفلام أجنبية 2022 تستحق المشاهدة وهي:

1-  فيلم The 355

أفضل 10 أفلام أجنبية 2022 تستحق المشاهدة

يعد من الأفلام الجديدة التي طرحت في هوليوود عام 2022، وأبطال هذا الفيلم هم جيسيكا تشاستين، بينيلوبي كروز، جيسون فليمينج، بابلو سكولا، دايان كروجر، إدجار راميرز، سباستيان ستان، ولوبيتا نيونجو، وغيرهم هذا الفيلم تدور أحداثه حول قيام مجموعة من النساء يتحدون في مجموعة تسمى 355 وتلك المجموعة من الجواسيس يحاولون التصدي لهذا الخطر الذي يغزوا العالم.

حيث يوجد سلاح خطير قد حصل عليه المرتزقة ويحاولون تدمير العالم به، لذلك تسعى كافة الجهود الدولية لمحاولة التعاون مع المكتب الخاص بالمخابرات الأمريكية وسوف يتم تكوين هذا الفريق، تم طرح هذا الفيلم في السينما في تاريخ 7 يناير2022، وكان مخرج هذا الفيلم هو سيمون كينبرج، قد حقق هذا الفيلم هذا الفيلم أرباح أكثر من 2 مليون دولار بعد أن تم طرحه في السينما بيومين فقط، مما يجعله من أفضل 10 أفلام أجنبية 2022 تستحق المشاهدة.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 أفلام أجنبية على الإطلاق ممتعة

2- فيلم Morbius

أفضل 10 أفلام أجنبية 2022 تستحق المشاهدة

هذا الفيلم طرح هذا العام وحصل أيضًا على مشاهدات كثيرة، حيث حصل على أكثر من 5 مليون مشاهدة بعد أن تم طرحه في يوم واحد فقط، وكان من المنتظر عرضه في عام 2020 ولكن بسبب انتشار وباء الكورونا تم تأجيل العرض، وتعد قصة بطل هذا الفيلم مقتبسة من كتب مارفل، تدور القصة أن مايكل موربيس بطل الفيلم يحاول بشتى الطرق الشفاء من أحد الأمراض النادرة التي أصيب بها في الدم.

ولكن سوف يحدث أمر غير متوقع أنه أثناء قيامه بتلك المحاولات سوف يصاب بأحد الأمراض التي تجعله مصاص دماء، وهنا تسلك الأحداث مجرى آخر، وهذا الفيلم من بطولة جاريد ليتو، أدريا أرخونا، جي كي سيمونز، جاريد هاريس، ومايكل كيتون، وقامت شركة سوني بعرض هذا الفيلم، لذا يعد من وتم اختياره من أفضل 10 أفلام أجنبية 2022 تستحق المشاهدة.

3- فيلم scream

أفضل 10 أفلام أجنبية 2022 تستحق المشاهدة

هذا الفيلم لعشاق الأفلام الرعب، حيث يعد الجزء الخامس من هذه السلسلة، وتم طرح هذا الفيلم في 19 من يناير 2022، وتوجد بعض الأسباب التجارية التي منعتهم من إضافة رقم الجزء بجانب أسم الفيلم، تدور أحداثه حول وجود قاتل يرغب في التخلص من البطلة سام، وعند معرفة سام بذلك سوف تقوم بالاستعانة بالبطلة سيدني لكي تستطيع التخلص من هذا السفاح.

قام بإخراج هذا الفيلم كلًا من يلر جيليت ومات بيبينيلي أولبن، وأبطال هذا الفيلم هم نيف كامبيل، وكورتني كوكس، ودافيد أركيت، مارلي شيلتون التي تعلم في الشركة وسوف تساعدهم في هذا الأمر، ميليسا بابرا وهي من يطلق عليها لقب سام، جينا أورتيجا، ديلان مينيت، سونيا بن عمار.

4- فيلم The King’s Daughter

أفضل 10 أفلام أجنبية 2022 تستحق المشاهدة

بالرغم أن هذا الفيلم تم إطلاقه في عام 2015، إلا أنه تم إلغاء عرضه بعد مرور 3 أيام وكانت السبب أن الفيلم يتطلب بعض الأعمال الأخرى التي تحتاج إلى وقت طويل، وقامت شركة Gravitas Ventures بامتلاك هذا الفيلم 2021، وتم طرحه في 21 من يناير 2022، مخرج هذا الفيلم هو اشون ماكنامارا، وابطال هذا الفيلم هم يرس بروسنان ويليام هارت بنجامين وكر كايا سكوديلاريو بينج فان بن لويد هيوز.

تدور أحداث هذا الفيلم حول رغبة الملك لويس 14 الحصول على الخلود، لذا سوف يحاول بشتى الطرق خطف حورية البحر لكي يحصل على روحها، ولكن سوف يتفاجأ أنه لديه ابنه غير شرعية من هذه الحورية وهنا سوف تعرف الفتاة بهذا الأمر وسوف تتسبب في فشل هذه الخطة.

5- فيلم redeeming love

أفضل 10 أفلام أجنبية 2022 تستحق المشاهدة

يعد من الأفلام الرومانسية التي طرحتها الولايات المتحدة الأمريكية في 21 يناير 2022، هذا الفيلم يشير إلى البطلة أنجل التي تعاني من متاعب كثيرة وأزمات مختلفة في طفولتها كما تتعرض للاعتداء الجنسي بعد أن تم بيعها للعمل في الدعارة في القرن 17، وهو من أفضل 10 أفلام أجنبية 2022 تستحق المشاهدة.

وهذا الأمر يجعلها ودائمًا تشعر بالحيرة في كافة أمور حياتها، يظهر بعد ذلك نيكولاس التي تشعر تجاه بالحب لأول مرة في حياتها، لكن أحداث الفيلم سوف تتعقد عند معرفته بماضيها، ولكنه في النهاية سوف يصر على الزواج منها بسبب حبه لها.

هذا الفيلم بطولة كل من أبيجيل كوين، توم لويس، فامكي جانسن، لوجان مارشيل جرين، نينا دوبريف، إريك دان، هذا الفيلم من إخراج دي. جي كارسو، وقد حقق هذا الفيلم نجاح كبير في شباك التذاكر فقد وصلت الإيرادات إلى 6 مليون 647 ألف دولار أمريكي، وغيرها من الإيرادات في دور العرض المختلفة.

اقرأ أيضًا: أفضل أفلام الفانتازيا في التاريخ

6- فيلم Marry Me

أفضل 10 أفلام أجنبية 2022 تستحق المشاهدة

تصنيف هذا الفيلم رومانسي من إخراج كات كويرو، وأبطال هذا العمل هم (جينيفر لوبيز، أوتكارش أمبودكار، أوين ويلسون، جون برادلي، مالوما، سارة سيلفرمان) طرح هذا الفيلم في جميع دور العرض 10 فبراير 2022.

هذا الفيلم قصته قائمة على النجم باستيان وهو نجم موسيقى يقرر الزواج في حفل كبير أمام الجمهور من كات فالديز، لكنها سوف تعرف قبل الزفاف بخيانته لها، فتتخذ قرار سريع بأن تقوم بالزواج من تشارلي وهو شخص غريب كان يتواجد في هذا الحفل الكبير.

هذا الفيلم حصل على المركز الثالث في عام 2022 من حيث الإيرادات، حيث وصلت الإيرادات إلى 8 مليون دولار أمريكي بعد عرضه بفترة قليلة.

7- فيلم ambulance

أفضل 10 أفلام أجنبية 2022 تستحق المشاهدة

قامت الولايات المتحدة الأمريكية بتحديد تاريخ عرض هذا الفيلم في 17 من فبراير 2022، يعد تصنيف هذا الفيلم من أفلام الجريمة، قام مايكل باي بإخراج هذا الفيلم، وطاقم العمل الخاص بهذا الفيلم هم (جيك جيلنهال، إيزا جونزاليز، يحيى عبدالمتين، ديفان لونج، جاريت ديلاهانت، أيه مارتينيز).

هذا الفيلم يعد من أفضل 10 أفلام أجنبية 2022 تستحق المشاهدة، يضم هذا الفيلم أحداث درامية كثيرة، يبدأ الفيلم في محاولة اللصوص القيام بعملية سرقة بنك، ولكن سوف تحدث بعض الأخطاء مما يترتب عليه فشل خطتهم، لذلك سوف يقومون بسرقة سيارة الأسعاف لكي يستطيعوا الهرب، ولكن سوف تتعقد الأحداث بعد أن يتم إصابة أحد الشرطين أثناء محاولته في القبض عليهم.

8- فيلم The Unbearable Weight Of Massive Talent

أفضل 10 أفلام أجنبية 2022 تستحق المشاهدة

هذا الفيلم من إخراج توم جورماسان، وطاقم العمل الذي شارك في التمثيل هم (يدرو باسكال، نيكولاس كيدج، آيك بارينهولتز، تيفاني هاديش، نيل باتريك هاريس، شارون هورجان)، تم تصنيف الفيلم كفيلم كوميدي، سوف يعرض في 21 أبريل 2022

نيكولاس كيدج يمر بخسائر مالية كبيرة تجعله يوافق على التواجد في عيد ميلاد أحد معجبيه مقابل مليون دولار ولكن سرعان ما تتغير الأحداث ويحاول نيكولاس النجاة من هذا المكان بصعوبة.

9– فيلم Top Gun:Maverick

أفضل 10 أفلام أجنبية 2022 تستحق المشاهدة

هذا الفيلم سوف يتم عرضه في 27 مايو 2022، هذا الفيلم بطولة (ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي) هذا الفيلم من وإخراج جوزيف كويزينيسكي، ويعد الأبرز من أفضل 10 أفلام أجنبية 2022 تستحق المشاهدة.

تدور أحداث الفيلم حول قيام البطل بقضاء 30 سنة من عمره في العمل في القوات الجوية، وكان يعد من أبرز الطيارين الذين يتواجدون في تلك الكتيبة، ولكنه سوف6 تعرض عليه رتبة جديدة تجعل حياته تتغير ولكنه سوف يرفض تلك الترقية، ويحاول تنمية مهاراته أكثر وأثناء ذلك يتم تكليفه بمهمة تدريب كتيبة من خريجي Top Gun   بمهمة خطيرة لم يتم القيام بها من قبل.

اقرأ أيضًا: أفضل الأفلام الرومانسية المؤثرة

10- فيلم jurassic world dominion

أفضل 10 أفلام أجنبية 2022 تستحق المشاهدة

يعكس هذا الفيلم الجشع والطمع التي يتمتع به بعض من العلماء، حيث يستخدمون الاستنساخ والتجارب العلمية لأغراض فاسدة تلحق الضرر بالبشر، لكي يستطيعوا تحقيق مكسب مادي كبير، في هذا الفيلم سوف يفشلوا في محاولاتهم للسيطرة على الديناصورات التي انتشرت في العالم، مما تسبب في فقد العديد من الأرواح.

قام كولين تريفورو بإخراج هذا الفيلم، وتكون طاقم العمل من (كريس برات، برايس دالاس هوارد، سام نيل، لورا ديرن، جيف جولدبلوم، ايزابيلا ماك)، يتم عرض هذا الفيلم في 10 يونيو 2002، هذا الفيلم من الخيال العلمي.

يوجد العديد من الأفلام الأجنبية التي تم عملها بإتقان واحترافية كبيرة وتستحق بالفعل مشاهدتها، فاختار الفيلم الذي تستمع به.

التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.