ماذا يحب رجل الحمل في المرأة

ماذا يحب رجل الحمل في المرأة نقدمه لكم اليوم من خلال موقعنا زيادة حيث أن الأبراج هذه الكلمة تعني الكثير لمعظم الناس الان فالكل أصبح يطلع عليها يوميا ويحدد عليها احداث يومه، وأيضًا يحددوا بها كم التوافق بين بعضهم البعض وينتظرونها يوميا، وبرج الحمل من الأبراج المميزة لأنه البرج الأول من الأبراج الاثنين عشر، ولكي نستطيع معرفه ما يحب رجل الحمل في امراه يجب علينا معرفه الكثير عن رجل الحمل لمعرفة ماذا يحب رجل الحمل ونجعله يقع في شباك امرأة.

ماذا يحب رجل الحمل في المرأة

هناك بعض الأشياء التي يعشقها برج الحمل ويتمنى أن يجدها في شريكته:

  1. الجسم المشدود والمتناسق يجذب رجل الحمل كثيرًا.
  2. الأناقة والملابس المتناسقة تدهشه.
  3. يميل جدًا للأنوثة وكذلك للمرأة القصيرة.
  4. يحب التجديد دائمًا ولا يحب الروتين في المرأة.
  5. رجل الحمل يكره المرأة المزيفة التي تحاول أن تكون على عكس ما هي عليه، هو يعشق المرأة المتصالحة مع ذاتها والذي تتصرف بشكل طبيعي وتلقائي من دون ادعاء أو زيف.
  6. الحمل رجل واضح ومباشر وهو يقول الأمور كما هي حتى لو عني ذلك جرح مشاعر الآخرين فهو لن يكذب أو يتحايل على الوقائع بل سيقولها كما هي تماما، الصدق عند المرأة يعني أنه يمكن الاعتماد عليها وبأنها لن تكون من النوع الذي يطعمه بالظهر.
  7. لا يمكن إرغام الحمل على القيام بما لا يريد القيام به، أي امرأه تحاول فرض رأيها عليه يعني أنها خارج حياته بشكل تلقائي، المرأة الغير المتطلبة التي لا يمكنها سوي ان تسير الأمور لما تريد يمكنها أن تفوز بقلبه، هو يريد امراه تساوم وتصل الي حلول وسط وذلك لأنه ليس على الاطلاق النوع الذي يتجاوب مع فرض الأمور عليه.
  8. رجل الحمل يعشق متعه الملاحقة وعليه حينما يفوز بقلب المرأة يبدأ بالملل، لذلك من أجل جعل الحياة أكثر متعه كوني دائما في ملاحقة معه، فالمرأة يجب أن تكون غامضة، مقاومه المرأة التي تكون لغزا بالنسبة إليه فهو سيشعر بأن حياته عباره عن مغامرة يوميه ويكتشف أمرا جديدا لم يكن يعرفه عن المرأة التي يحبها.
  9. رجل الحمل قوي الشخصية وهو يحب المرأة بدورها أن تمتلك شخصيه قوية، هو لا يريد امراه تعتمد عليه في كل شيء، في الواقع هو ينفر من هذا النوع من النساء، هو يريدها أن تحتاج إلى مساعدته من حين الي اخر كي يشعر برجولته، ولكنه في الوقت عينه يريد أن تكون يمكنها الاهتمام بنفسها والاعتماد على نفسها مهما كانت الظروف، الحاجة الدائمة له ستجعله يشعر بالاختناق كما أنها ستجعله يشعر بأن المرأة لا تمتلك القوة التي تمكنها من القيام بما عليها دون مساعدته، وعليه فإن إعجابه بها سيتوقف.
  10. الحمل رجل طموح للغاية وبالتالي هو حين يحقق هدفا، يسعي لتحقيق هدف آخر جديد، المرأة الغير طموحه لا تعجب رجل الحمل لأنها بالنسبة إليه تشكل خطراً على مستقبله، فعديمة الطموح تعني أنها لن تتفهم إصراره وعزيمته وتكريسه لوقته لتحقيق أهدافه، وبالتالي ستصبح عقبه في طريقه عاجلا أو آجلا لتحقيق أهدافه، لكنه يجد الطموح من أجمل الصفات الموجودة في المرآة.
  11. الذكاء أمر أساسي لرجل الحمل ولكن الأكثر منه هو سرعة البديهة، هو يدرك بأنه يمتلك شخصيه صعبه وغالباً ما سيتفوه بأمور ستكون قاسية أو تكون عباره عن مزاح ثقيل وحين تتمكن المرأة من خلال سرعه بديهتها الرد عليه بشكل مناسب ووضعه في مكانه، فهو سيقع بحبها ألف مره في اليوم.
  12. المرأة التي تمتلك الشغف للحياة هي امرأة لا تقاوم، رجل الحمل يشعر بالشغف تجاه كل ما يقوم به سواء في الحياة المهنية أو الحياة العاطفية أو حتى في حياته اليومية، وذلك لأنه يحب الحياة ويحب التعب ويحب الشعور بالرضا الذي يحصل عليه بعد أن يكون قد اتهم نفسه لتحقيق هذا الأمر أو ذلك، حتى يتمكن من العثور على امرآه تقارب الحياة بالطريقة نفسها فهو لن يتركها تفلت من يده.
  13. رجل الحمل تنافسي ويحب المغامرة ويحتاج إلى أن يكون في حاله من الحركة الدائمة، المرأة التي تحب الحياه المنزلية والتي تفضل التكاسل علي القيام بمغامرات أو ممارسه التمارين الرياضية هي من النوع الذي ينفر منه رجل الحمل، رجل الحمل من النوع الذي يحب ممارسه التمارين اليومية  مع التخطيط لنشاطات فيها الكثير من الحركة ولذلك يحتاج إلى امرأه يمكنها مجاراته، بما أنه تنافسي فهو يحب المرأة التي تشبهه بطبيعة الحال، على المرأة هنا أن تدرك بأنها عليها أن تتركه يفوز بين حين وآخر في حال لم يتمكن من تحقيق ذلك ،والا تحولت الرغبة بالفوز عنده إلى هوس.

مميزات رجل برج الحمل

برج الحمل من الأبراج الهوائية ، حيث أنه كثير التردد، ولكنه قادر على مواجهة الكثير من الأمور في حياته، ولذلك يمكن الاعتماد على أصحاب هذا البرج في المهام الصعبة.

يحب إنجاز عمله بحماس وقدره كبيره على التحمل، يتمتع بالشجاعة والحزم، يحب أن يكون متميزا إذا خير بين المال والشهرة سيختار الشهرة بكل تأكيد، يتمتع بالطبع الحاد ولكنه متسامح، طموح جدا وهو على استعداد للذهاب إلى نهاية العالم من أجل أهدافه بحثا عن الأفضل دون النظر إلى الصعاب.

تمتلئ حياة أصحاب برج الحمل بالنشاط وحب الحيوية بشكل كبير، حيث نراهم يقوموا بدراسة أمورهم والعمل بجد من أجل مستقبلهم، كما أنهم يتمتعون بقلوب حنونة، مما يجعلك محب للإخلاص ولكن علينا تجنب التحدث معه كثيرا عن سلبياته، حيث أن ذلك يكسبه إحباط بدرجة كبيرة، ويجعله يرغب في النفور بشكل دائم.

عيوب رجل برج الحمل

1- الأنانية والشك من برج الحمل

تعتبر الأنانية وحب التملك من أصعب العيوب الموجودة في برج الحمل، حيث أنه يحب أن يستمتع بالقيادة دائما دون أن يواجه أي شخص كما أنه قد يبدوا لك ديكتاتوريا، حيث أنه يحل رجل الحمل قياده الآخرين والسيطرة عليهم إلى حد فرض الهيمنة.

2- التسرع والاندفاع من برج الحمل

قد نرى أصحبا برج الحمل مندفعين كثيرين عند غضبهم، حيث أنهم لا ينظرون إلى كم المشاكل التي يسببوها دون أن يعوا قيمة ذلك وكيفية تجنبه، ولذلك علينا جيدا أن نراعي لحظات غضبهم كما أنهم مزاجيين، حيث يعتبر رجل الحمل ذو شخصيه مزاجيه، أي أنه قد يكون في اعلي درجات الفرح والسعادة والتفاؤل وفي نفس اللحظة ينقلب مزاجه الي أن يصبح محبطا وحزينا.

وبهذا نكون قد وفرنا لكم ماذا يحب رجل الحمل في المرأة وللتعرف على المزيد من التفاصيل من خلال ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.

اترك تعليقا